اعلان

مرتضى منصور عن مبادرة توفيق عكاشة للصلح مع الخطيب: "خليك في حالك وبلاش تطفل"

مرتضى منصور وتوفيق عكاشة
مرتضى منصور وتوفيق عكاشة
كتب : أهل مصر

ظهر من جديد الإعلامي توفيق عكاشة، عبر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، عقب إخلاء سبيل نجله من تهمة تعاطيه المواد المخدرة، وهي من القضايا التي أثارت جدلا، في الأيام الماضية، وشغلت الكثير من الأشخاص الذين تابعوا تطورات سير القضية.

وتحدث توفيق عكاشة، عن تطوعه في حل أزمة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور رئيس الزمالك، قائلا: 'أتقبل أي كلام من مرتضى'، نظرا للعلاقة القوية والمتينة والتاريخية التي تربطهما، مؤكدا أنه يقف بجوار منصور إلى آخر نفس في أزمته، وأنه يعمل على رأب الصدع بينه وبين الكابتن محمود الخطيب، لأن كرة القدم في مصر تقوم على عملاقين هما الزمالك والأهلي.

وأكد 'عكاشة'، أن مرتضي أعاد بناء نادي الزمالك وشيد قلعة رياضية لن يستطيع رئيس ناد في مصر أن يقيم مثلها، وأن ارتباطه بالمستشار مرتضى منصور يجعله يقف بجواره دعما لإنجازاته التي حققها لنادي الزمالك وجماهيره.

خلاف بين المستشار والإعلامي

نشب خلاف بين المستشار والإعلامي، عندما تدخل توفيق عكاشة لمحاولة الصلح بين مرتضى منصور ومحمود الخطيب في الأزمة الدائرة بينهما، حيث قدم عكاشة اعتذارا نيابة عن رئيس نادي الزمالك للخطيب، ردا على ما فعله مكتب المستشار مرتضى منصور في الدفاع عن نجله.

وخرج مرتضي منصور، فى منشور علي صفحته الرسمية عبر الفيس بوك، لينفي علاقته بالاعتذار الذي تقدم به توفيق عكاشة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قائلا إنه لم ولن يعتذر ولم يفوض أي شخص للاعتذار نيابة عنه، مشددا على أنه مستمر في معركته القانونية مع الخطيب ولن يقبل أي تنازل منه، مؤكدا أن هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.

وأكد رئيس نادي الزمالك، أنه سيحاسب توفيق عكاشة على هذا الاعتذار، واتهمه بالتطفل وإقحام نفسه في الأزمة من أجل الشهرة والشو الإعلامي على حسابه بعد أن بعدت عنه الأضواء.

مرتضى منصور وتوفيق عكاشة

وشهدت الأيام الماضية، صراعا كبيرا بين الكابتن محمود الخطيب ومرتضى منصور، انتقل هذا الصراع إلى المحاكم، حيث أصدرت المحكمة الاقتصادية، حكما بحبس منصور لمدة شهر، إضافة لغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وأصدرت المحكمة، حكمها بعد اتهام مرتضى منصور بالسب والقذف في القضية المرفوعة ضدّه من قبل محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة