اعلان
اعلان

عرض دنماركي لإبراهيم عادل من نادي نوردشيلاند الدنماركي

ابراهيم عادل
ابراهيم عادل

أصدرت مؤسسة "Right To Dream" المالكة لعدة أكاديميات رياضية في مصر وغانا والدنمارك وأمريكا بيانا أعلنت خلاله تقدمها من خلال نادي نوردشيلاند الدنماركي بعرض لبيراميدز لضم لاعبه إبراهيم عادل.

وأوضح البيان أن العرض المقدم لبيراميدز ينص على دفع مليوني دولار للحصول على خدمات إبراهيم عادل، حيث يحتل نوردشيلاند المركز الثالث في الدوري الدنماركي خلال الموسم الجاري بفارق الأهداف فقط عن المتصدر سيلكيبورج.

ووجاء نص البيان الذي نشرته الأكاديمية:"قدم نادي FC Nordsjælland الدنماركي اليوم عرضاً رسمياً لشراء اللاعب إبراهيم عادل من نادي بيراميدز بقيمة تزيد عن 2 مليون دولار، بعدما قدم اللاعب آداءً متميزاً خلال الموسمين الماضيين، حيث حقق نادي بيراميدز المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز".

وأضاف:"يسعى نادي FCN لتعزيز صفوفه بضم إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك للحفاظ على صدارته للدوري الدنماركي الممتاز حتى نهاية الموسم".

وأكمل:"يعد FCN الدنماركي أحد النوادي المملوكة لمؤسسة Right To Dream، وهي مؤسسة تسعى لتوفير مستقبل أفضل للشباب عبر كرة القدم، حيث تقوم باكتشاف الطلاب الموهوبين رياضياً في كرة القدم، وتوفر لهم فرصة الالتحاق بأكاديمياتها التعليمية الرياضية".

وأضاف:"تمتلك Right To Dream عدة أكاديميات في مصر، وغانا، والدنمارك، والولايات المتحدة الأمريكية، وتتعاون مع العديد من الجامعات والكليات المرموقة، وكذلك النوادي العالمية في كرة القدم لتحقيق أهدافها".

وأتم:"كانت قد استحوذت شركة Man Sports - التابعة لمجموعة منصور، على Right to Dream في عقد شراكة قيمته 100 مليون يورو في عام 2021، وذلك للتوسع في مصر ودعم رياضة كرة القدم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو