اعلان

صلاح الأكثر صناعة للفرص في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

يحتل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول صدارة قائمة الأكثر صناعة للفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 15 فرصة، يليه كيفين دي بروين بـ 14 فرصة، ثم يحل ثالثًا هاريسون لاعب ليدز يونايتد بـ13 فرصة، ويحتل المركز الرابع وارد براوس لاعب ساوثهامبتون بـ12 فرصة، ويحل ترينت أليكسندر أرنولد خامسًا برصيد 11 فرصة.

وبعد انتهاء أول 4 جولات من البريميرليج، لم ينجح محمد صلاح سوى في إحراز سوى هدفين فقط، بفارق 4 أهداف عن النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، الأمر الذي يبدو بأن هناك قاطرة تهديفية جديدة جاءت إلى الدوري الإنجليزي، لكى تسحب البساط من تحت أقدام النجم المصري بعد سنوات من احتلال قلوب الإنجليز، وتسطير اسمه بأحرف من ذهب بفضل الأهداف الحاسمة، والمستويات الرائعة التي قدمها خلال المواسم الماضية.

ومن المنتظر أن يتربع صلاح بالموسم الحالي، على عرش قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث يتبقي له 8 أهداف فقط ليتحتل المركز الأول بالقائمة.

ويحتل الريدز حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في لقاء وحيد، والتعادل في مباراتين والخسارة في مواجهة واحدة، وأحرز لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 5.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً