اعلان

إدي هوتر.. من هو النمساوي المرشح لقيادة الأهلي في الموسم الجديد؟

إدي هوتر
إدي هوتر

اقترب مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع النمساوي «إدي هوتر»، ليصبح مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وعلم «أهل مصر»، من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي أصبح قاب قوسين من التعاقد مع النمساوي 'إدي هوتر'، ليخلف البرتغالي ريكاردو سواريش في القيادة الفنية للفريق.

كما علقت قناة «Orf Sport»، على مفاوضات الأهلي مع «هوتر»، مؤكدة اقتراب الطرفين من الوصول لاتفاق، بالإضافة لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد في للفريق الأحمر بالنمسا.

وأضافت القناة، أن محمود الخطيب تواصل شخصيًا مع «إدي هوتر»، من أجل تولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء، الذي أكد أن قيادة الأهلي نادي القرن في إفريقيا، يعد شرفا لأي مدير فني.

من هو إدي هوتر؟

يُعد إدي هوتر صاحب الـ 52 عامًا، مديرًا فنيًا قويًا ويمتلك سيرة ذاتية قوية، وحصد العديد من البطولات رفقة الفرق التي تولى مهمة قيادته الفنية، ولكنه لم يسبق له أن التواجد في الشرق الأوسط أو بقارة إفريقيا.

تولى هوتر مهمة تدريب فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، نجح في حصد العديد من الألقاب معه وعلى رأسها ثلاثية محلية في موسم واحد، وهي الدوري والكأس والسوبر.

وبعد ذلك انتقل لتولي فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، حقق العديد من الأرقام الإيجابية، وعلى رأسها الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة 5-1.

وبعد ذلك ذهب المدرب النمساوي، لتولي مهمة فريق بوروسيا مونشنجلاباخ، ليكرر فوزه على بايرن ميونخ، ولكن هذه المرة بخماسية نظيفة.

إدي هوتر

أسلوب إدي هوتر التكتيكي

يُعد إدي هوتر برغم جنسيته النمساوية، منتميًا بشكل كبير إلى 'المدرسة الألمانية' والتي تتميز بالهجوم واللعب مباشرة على المرمى، بالإضافة إلى مرونته التكتيكية وقراءته الجيدة للمباراة.

وبالرغم من عدم حصده للألقاب مع مونشنجلادباخ وفرانكفورت، ولكنه كان يتواجد بشكل كبير في المربع الذهبي، ويعتبر ثالث أقوى خط هجوم بعد بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

تتراوح طريقة لعب هوتر بين الـ 3-4-3، والـ 3-4-2-1، ويعتمد على الضغط العالي على الفرق المنافسة، كما يُعد المدرب النمساوي حازمًا في قراراته وتعامله مع اللاعبين.

إدي هوتر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل