اعلان

مباراة الهلال السعودي تُثير أزمة في قائمة الزمالك.. والتأجيل الحل

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

استقر مسؤولو نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على تأجيل الإعلان عن قائمة الفريق في الموسم الجديد، بعد خوض مباراة الهلال السعودي في كأس السوبر المصري السعودي "كأس لوسيل".

وعلم "أهل مصر" أن مسئولي الزمالك بالاشتراك مع فيريرا المدير الفني للفريق، درسوا تأجيل الإعلان عن القائمة لما بعد مباراة الهلال السعودي، لحسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق في وسط العروض التي يتلقاها لاعبو الفريق.

واستقر الزمالك على عدم التجديد لكل من عمر السعيد مهاجم الفريق، وحازم إمام الظهير الأيمن، ليرحلا عن الفريق بعد انتهاء عقودهما، بجانب دراسة إعارة أو بيع يوسف أوباما ومحمود علاء.

وكان الزمالك استغل، الأيام الأخيرة، في حسم ملف بقاء أكثر من لاعب، تصدرهم تجديد عقد أحمد سيد زيزو لاعب الوسط المهاجم لمدة 3 مواسم مقبلة، مع إلغاء الشرط الجزائي المنصوص في عقده، ومحمد أشرف روقة لاعب الوسط المدافع الذي جدد الزمالك عقده أيضًا مع النادي.

ويميل الزمالك حاليًا لتأجيل ملف حسم المستبعدين من القائمة الرسمية لما بعد أداء لقاء الزمالك مع الهلال السعودي، خاصة في ظل وجود متسع من الوقت بالنسبة إلى الجهاز الفني لحسم القائمة الأولى له.

ويواصل الزمالك استعداداته لخوض لقائه المرتقب مع الهلال السعودي، المقرر إقامته يوم 9 سبتمبر المقبل بقطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | تسديدة من بيراميدز