اعلان

كولر يكشف حقيقة التواصل مع فايلر قبل تدريب الأهلي

أهل مصر
مؤتمر الأهلي الجديد
مؤتمر الأهلي الجديد

أكد السويسري مارسيل كولر في مؤتمر تقديمه مدربًا النادي الأهلي اليوم، أنه لم يتواصل نهائيًا مع مواطنه رينيه فايلر المدير الفني الأسبق لفريق الكرة بالنادي الأهلي.

وقال كولر في مؤتمر تقديمه مدربًا للنادي الأهلي اليوم:"التواصل مع فايلر؟ لم يحدث، أردت أن أحصل على الانطباع الأول من قرارة نفسي وربما يحدث في المستقبل".

وأضاف:"وأنا صغير لم يكن لدي شعر أبيض ولكنه ظهر الآن، وهذا يعني أنه أصبح لدي خبرة كبيرة في التعامل مع الضغط والمنافسة على كل البطولات".

وعن معسكر الفريق المقبل، قال:"لم نتخذ قرارا بشأن معسكر الفريق، سيكون هناك جلسة مع سيد عبد الحفيظ بعد المؤتمر الصحفي لاتخاذ القرار المناسب".

وعن انطباعه حول أداء اللاعبين في المران الأول، أوضح:"بالطبع كان هناك لاعب أو آخر لفتوا نظري ولكن لا أريد تحديد أسماء والتحدث عن ذلك حاليا، ، إضافة عناصر أو رحيل لاعبين؟ حضرت تدريب واحد فقط، وسأبدأ في دراسة ما يحتاجه الفريق".

وواصل:"العمل لأول مرة خارج أوروبا؟ في البداية كان الأمر غريبا ولكن بعد التواصل شعرت بالاحترافية وقبلت التدريب، إضافة عناصر أو رحيل لاعبين؟ حضرت تدريب واحد فقط، وسأبدأ في دراسة ما يحتاجه الفريق".

وعن طريقة اللعب قال:" لا أريد التدريب من أجل اللعب الجيد ولكن من أجل تحقيق الفوز، إذا لعبنا جيدا وحققنا الفوز فبالتأكيد سيكون الأمر أفضل".

وأكمل :"حضرت هنا في 1988 مع منتخب سويسرا للعب أمام مصر، الكرة الإفريقية تطورت ونشاهد أهم اللاعبين في أوروبا من إفريقيا".

وأتم:"غيابي عن التدريب؟ عندما تعمل لمدة طويلة تحتاج إلى الراحة بعض الشيء، أجريت جراحة في الركبة بداية العام ولكننني الآن أفضل".

ويقدم النادي الأهلي اليوم مارسيل كولر مدربًا للفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل بسبب سوء النتائج.

إقرأ أيضاً