اعلان

الزمالك يرحب بـ مصطفى الزناري بهذه الطريقة

أهل مصر
مصطفى الزناري
مصطفى الزناري

رحب نادي الزمالك، بلاعبه الجديد مصطفى الزناري، والذي انضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قادمًا من طلائع الجيش.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو تقديمي لـ الزناري، مُعلقًا عليها: " نادي جديد، ألوان جديدة، بداية جديدة".

وأضاف: " رحبوا معنا بمدافعنا الجديد مصطفى الزناري".

وكان، مصطفى الزناري لاعب طلائع الجيش والمنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علق على انضمامه للقلعة البيضاء مشيرًا إلى تحقيق حلمه بالتواجد في أحد أكبر أندية مصر والقارة الإفريقية.

ونشر الزناري صورًا على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلًا عليها: "الحمدلله اليوم حققت حلمي بانضمامي لنادي الزمالك أحد أكبر أندية مصر وإفريقيا".

وأضاف: "أعد الجماهير ببذل قصارى جهدي وتحقيق معهم البطولات والإنجازات، شكرًا مجلس إدارة نادي الزمالك".

وأختتم: "شكرا لبيتي والمكان اللي نشأت فيه، نادي طلائع الجيش".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن رسميًا عن التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مرتضى منصور رئيس النادي في الاتفاق مع مسؤولي طلائع الجيش على حسم الصفقة في الفترة الماضية لينضم الزناري رسميا للقلعة البيضاء.

وكان مصطفى الزناري، وقع على عقود الانتقال للزمالك في جلسة جمعته بأمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وجاء التعاقد مع الزناري بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً