اعلان

مدرب ليبيريا: مصر من أقوى منتخبات إفريقيا.. وسنلعب بطريقة متوازنة

أهل مصر
منتخب مصر
منتخب مصر

أكد توماس كوجو مدرب منتخب ليبيريا أن منتخب مصر من أقوى المنتخبات في القارة الإفريقية في الوقت الحالي، موضحًا استعداداته وطريقة اللعب التي ينوي تقديمها أمام الفراعنة.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب ليبيريا وديًا، بعد غدٍ الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، ضمن استعدادات الفراعنة لمواصلة مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وقال كوجو خلال تصريحات تلفزيونية: "سنلعب بطريقة متوازنة في مباراة مصر، نسعى لتقديم أداء جيد أولًا، وسنحاول الاستفادة من قدرات اللاعبين، ثم سنفكر في تحقيق الفوز، المباراة ليست سهلة".

وأضاف: "خطورة منتخب مصر لا تكمن في لاعب بعينه، لكن الفريق متميز وله تاريخ كبير، وهو أحد أفضل المنتخبات في إفريقيا، الكرة المصرية بها عدد من اللاعبين المميزين بمستوى عالٍ".

وتابع: "مباراة منتخب مصر مهمة، وكل لاعب يسعى لإظهار قدراته البدنية والفنية، وبالتالي سنحاول تقديم أقصى ما لدينا".

وعن غيابات منتخبه أمام مصر، قال كوجو: "لسوء الحظ تعرض 3 لاعبين من الفريق للإصابة، لكن هذا ليس عذرًا، نقوم بإعداد برنامج تأهيلي لمحاولة لحاقهم بمباراة مصر، وفي حال لم يلحقوا بالمباراة سنجهز البدلاء".

وأتم كوجو تصريحاته معلقًا على محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، قائلًا: "صلاح أحد أفضل لاعبي العالم، ونحن نعرف ذلك جيدًا، ونحترمه".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| انتهاء الشوط الأول