اعلان

بعد رحيله عن الاتحاد.. إمام محمدين رئيسًا لقطاع الناشئين في إنبي

أهل مصر
إمام محمدين
إمام محمدين

أسند مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة أيمن الشريعي، مهمة رئاسة قطاع الناشئين بالنادي البترولي، لإمام محمدين.

اجتمع رئيس نادي إنبي اليوم مع رئيس القطاع، لإنهاء الاتفاق على قيادة هذا القطاع الهام، والذى يأمل مجلس إدارة النادي أن يواصل قدرته، على إمداد الفريق الأول بالمواهب القادرة على تمثيل نادي إنبى، وكافة المنتخبات الوطنية .

وكانت إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، وجهت الشكر لإمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم، وفقاً لرغبته وتكرار مطالبته بالرحيل.

وأعلن إدارة نادى الاتحاد السكندرى فى بيان: "تؤكد إدارة نادى الاتحاد السكندرى بأنها قد سعت منذ فترة لإحداث طفرة مميزة بمنظومة قطاع الناشئين لكرة القدم، وبناء على ما تقدم فقد تم تلبية جميع متطلبات هذا القطاع منذ تولى إمام محمدين المسئولية ولأول مرة فى تاريخ زعيم الثغر يشهد القطاع مثل هذا الدعم الكبير سواء بضم لاعبين ناشئين مميزين من أنديتهم بمقابل مادى، وكذلك توفير جميع المتطلبات الأخرى والخاصة بملاعب التدريب والأدوات الرياضية لفرق القطاع، وهو ما أكد عليه وأشاد به إمام محمدين بنفسه فى أكثر من مناسبة، مُشيداً بالدور الذى يقوم به مجلس إدارة النادى من أجل توفير متطلبات القطاع".

وتابع: "وشهدت الآونة الأخيرة تكرار اعتذار إمام محمدين عن استمراره فى مهام عمله وإصراره على التواجد بالقاهرة لظروفه الصحية.. وبناء على ما تقدم فإن إدارة نادى الاتحاد السكندرى قد قررت توجيه الشكر لإمام محمدين على مجهوداته طوال الفترة الماضية التى تولى فيه رئاسة قطاع الناشئين لكرة القدم وتتمنى له كل التوفيق فى خطواته القادمة".

إقرأ أيضاً