اعلان

بينهم برازيلي.. الأهلي في الطريق لضم صفقتين جديدتين

أهل مصر
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقتين جديدتين، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك في إطار خطة مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وعلم "أهل مصر" من مصدر في القلعة الحمراء، أن مسؤولي النادي اقتربوا من حسم صفقتين أجنبيتين، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن الصفقتين تشملان لاعبا أجنبيا فوق السن، وآخر تحت السن، وتم اختيارهما بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

جيلهيرم بيسولي

وكشف المصدر ذاته عن أن أحد الصفقتين، هو اللاعب البرازيلي جويلهيرم بيسولي، مهاجم فريق باراناينسي، مشيرا إلى أن الأهلي حصل على موافقة اللاعب على تمثيل المارد الأحمر في الموسم الجديد، ويتبقى فقط الاتفاق بين مسؤولي الناديين.

وكثف مسؤولو الأهلي مفاوضاتهم مع ناظرائهم في البرازيل لحسم صفقة المهاجم صاحب الـ24 عامًا.

وأكمل المصدر أن اللاعب الأجنبي الثاني سيكون تحت السن، وهو إفريقي لكن لم يتم إعلان اسمه.

وأفاد المصدر بأن ثنائي وادي دجلة، كريم الدبيس، وعبد الرحمن رشدان، سيتم الإعلان الرسمي عن التعاقد معهما خلال ساعات قليلة، ومن المحتمل أن يشاركا في التدريبات داخل جدران النادي الأهلي، عقب مبارة طلائع الجيش الودية المقرر إقامتها غدًا الأربعاء.

يذكر أن بيسولي يشارك حاليًا مع نادي آفاي، معارًا من قبل ناديه الأساسي باراناينسي، وشارك في 25 مباراة الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 13 هدفا، ويعد ثالث هدافي الدوري البرازيلي.

وأعلن الأهلي رسميًا التعاقد مع 3 صفقات جديدة، وهم: البرازيلي برونو سافيو، ومصطفى سعد، وشادي حسين.

إقرأ أيضاً