اعلان

تشيلسي يخطف الفوز من أنياب كريستال بالاس بهدفين لهدف في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

حقق فريق تشيلسي، فوزًا صعبًا على حساب فريق كريستال بالاس بهدفين لهدف، باللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 9 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم ينتظر كريستال بالاس كثيرًا حتى قص شريط أهداف المباراة، بعد مرور 7 دقائق فقط عبر أودسون إدوارد، بعد أن قابل عرضية جوردان أيو بتسديدة قوية من داخل منطقة الـ 6 ياردات في الشباك.

وسجل أوباميانج لاعب تشيلسي هدف التعادل في الدقيقة الـ 38، بعد كرة عرضية من ريس جيمس في الجهة اليمنى، مهدها تياجو سيلفا بالرأس للمهاجم الجابوني الذي سدد الكرة في المرمى.

وأهدر تشيلسي فرصة التقدم في الدقيقة الـ 45، بعد أن حصل على ركلة حرة من داخل منطقة الجزاء، عقب إمساك الحارس فيسينتي جوايتا، للكرة العائدة من المدافع، ولكن أهدرها ماونت في الشباك الخارجية.

وحاول الفريقين طوال الشوط الثاني خطف هدف التقدم، ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل، حتى جاء كالاجر لاعب تشيلسي وسجل الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة الـ 90 من عمر اللقاء.

وجاء هدف كالاجر بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار مرمى كريستال بالاس.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة الـ 13 محتلًا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة السادسة بالمركز الـ 16 في الـ"بريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً