اعلان

مران الزمالك.. برنامج خاص لثنائي الفريق وتدريبات منفردة لجمعة في «الجيمانيزيوم»

أهل مصر
مران الزمالك
مران الزمالك

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإمام عاشور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تدريبيًا خاصًا تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب "عبداللطيف أبورجيلة" بمقر القلعة البيضاء.

وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خضوع الثنائي لبرنامج تدريبي خاص لتجهيزهما بالشكل الأمثل قبل انضمامهما للتدريبات الجماعية، بعدما كان يعاني الثنائي من إصابات طفيفة منعتهما من المشاركة في المران خلال الأيام الماضية.

وخاض الثنائي تدريبات فنية متنوعة برفقة البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الجديد، ومنها المراوغات والتسديد على مرمى السيد عطية حارس مرمى الفريق الشاب.

وعلى صعيد متصل، خاض عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، على هامش مران الفريق اليوم.

ويخضع جمعة لبرنامج تأهيلي منفرد بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في أنكل القدم، ويؤدي تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان جمعة أدى تدريبات خفيفة بالكرة في مران أمس قبل أن يعود لأداء تدريبات منفردة في الجيمانيزيوم .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

إقرأ أيضاً