اعلان

أنيس بوجلبان: أتمنى العمل في الأهلي.. ومعلول أفضل تونسي احترف بمصر

أهل مصر
أنيس بوجلبان وعلي معلول
أنيس بوجلبان وعلي معلول

أشاد التونسي أنيس بوجلبان، لاعب الأهلي الأسبق، بالفترة التي قضاها داخل مصر مؤكدًا إنها كانت مميزة في حياته.

وتابع بوجلبان في مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر": "اتمنى في يوم من الأيام أن أعمل في فريق الأهلي، الذي يعد له فضلًا كبيرًا عليّ".

وتطرق بوجلبان للحديث عن فوز الزمالك بالدوري في آخر موسمين قائلًا: "فوز الزمالك بالدوري لموسمين متتاليين لا يعني أنه متفوق تاريخيًا أو حتى في الوقت الحالي على الأهلي".

وأضاف:"علي معلول أفضل لاعب تونسي احترف في مصرعلي معلول أكثر تأثيرًا من سيف الجزيري، لأن الأول متواجد لمدة 5 مواسم مع الأهلي، وأفضل مدافع في إفريقيا، خلال الفترة الأخيرة ظهر عليه بعض الإرهاق، لكنه قدم مسيرة مميزة مع الأهلي".

وواصل: "الجزيري قدم موسمًا كبيرًا في الزمالك وإن شاء الله يفعل مع الزمالك مثلما فعل معلول مع القلعة الحمراء".

وأتم: "خسارة الصفاقسي التونسي في نهائي إفريقيا أمام الأهلي كانت صدمة، كنا قريبين جدًا من تحقيق اللقب ومشاركة عالمية في كأس العالم للأندية".

واختتم: "قاضية محمد مجدي أفشة أقوى من قاضية محمد أبو تريكة من حيث التأثير من وجهة نظري".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعائر الجمعة الأولى من رجب بالحرمين الشريفين (بث مباشر)