اعلان

الظهور الأول.. صلاح محسن يشارك في مران سيراميكا كليوباترا بعد رحيله عن الأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن
كتب : أحمد حسن

ظهر صلاح محسن أحدث صفقات نادي سيراميكا كليوباترا، قادمًا من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة، ليشارك في المران الأول لفريقه الجديد.

وكانت تداولت عدة أخبار في الأسابيع القليلة الماضية أن صلاح محسن يخطط للرحيل بشكل مجاني عن النادي الأهلي لتسهيل انضمامه لأحد الناديين الزمالك أو بيراميدز، لكن في النهاية رحل معارًا لصفوف سيراميكا ليؤكد بقاءه داخل القلعة الحمراء.

وكان خرج صلاح محسن، مهاجم الأهلي السابق فور انضمامه إلى سيراميكا، عن صمته قائلًا، عبر حسابه على إنستجرام: "اعرف أن قدرًا هائلًا من الشائعات طاردني خلال الأيام القليلة الماضية، لكني التزمت الصمت التام، لأني أعلم تمامًا قيمة أن تلعب بقميص الأهلي، وتتمتع بدعم الملايين من عشاق الكيان العظيم في مصر والعالم".

وأضاف: "الآن.. قررت أن أتحدث، بعد أن حسمت قراري، بالانتقال لصفوف سيراميكا، وبمباركة مسئولي الأهلي، أخوض تجربة واعدة مع ناد محترم، يملك إدارة مستقرة، شجعتني على أن أقدم على خطوة جديدة، أطمح من خلالها للعودة إلى صفوف منتخب مصر".

وتابع: "شكرًا جمهور الأهلي العظيم، على دعمه غير المحدود، الذي أثق أنه سوف يستمر، شكرًا مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب.. ولنا عودة قريبًا بإذن الله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين