اعلان

كل ما تريد معرفته عن "خوسيه فيريسيمو" حكم مبارة السوبر بين الأهلي والزمالك

خوسيه فيريسيمو
خوسيه فيريسيمو

تترقب الجماهير المصرية والعربية، بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات يوم 28 أكتوبر المقبل، على ستاد هزاع بن زايد، بمواجهة قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

تقام مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك فى تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وأعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، أن البرتغالي مكون من حكم ساحة فابيو خوسيه فيريسيمو سيكون على رأس طاقم تحكيم مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك على لقب كأس السوبر المصري.

ويقدم لكم "أهل مصر" أبرز المعلومات عن حكم مباراة القمة "خوسيه فيريسيمو":-

وكانت آخر المباريات التى قادها الحكم البرتغالي فابيو خوسيه فيريسيمو، فى الدورى السعودى بين فريقي النصر وأبها، والتى أقيمت يوم 7 أكتوبر هذا الشهر، وانتهت بفوز النصر بثلاث أهداف دون رد.

فيريسيمو بالغ من العمر 40 عاما، وقاد هذا الموسم 7 مباريات فى الدورى البرتغالي بجانب مباراة فى دوري المؤتمر الأوروبي بين ويست هام الإنجليزي أمام سيلكبورج الدنماركي.

حصل على الشارة الدولية موسم 2012-2013، ومنذ ذلك الوقت أدار 327 مباراة، أشهر خلالهم 1681 بطاقة صفراء، بمعدل 5 إنذارات تقريبًا في المباراة الواحدة، كما كان بينهم 56 بطاقة هي الثانية خلال اللقاء.

وعلى صعيد البطاقات الحمراء، فقد أشهر الحكم الدولي 55 بطاقة، فيما احتسب 102 ركلة جزاء.

وأدار فابيو 6 مواجهات ببطولة الدوري الأوروبي، كأن آخرهم المباراة التي جمعت بين سيلتك الاسكتلندي أمام فيرينكفاروسي المجري في دور المجموعات من النسخة الماضية، بجانب مواجهتين في دوري المؤتمر الأوروبي.

وتواجد 'فيريسيمو' كحكم في 6 مباريات بالدوري السعودي، أشهر خلالهم 23 بطاقة صفراء، وواحدة حمراء، فيما لم يحتسب ركلات جزاء.

وفي سياق متصل، توقع الإعلامي أحمد شوبير، تألق عناصر دكة البدلاء في صفوف الأهلي والزمالك، خلال مواجهة السوبر المحلي في الإمارات.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: 'بيرسي تاو سيكون مفاجأة مارسيل كولر خلال مواجهة السوبر في الشوط الثاني'.

وأضاف : 'في نادي الزمالك أتوقع تألق سامسون وشيكابالا حال المشاركة في الشوط الثاني'.

واختتم:'أتوقع انتهاء المواجهة في الوقت الأصلي دون الانتقال إلى الأشوط الإضافية، وأتمنى أن يخرج اللقاء بدون تعصب بين الفريقين'.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى في السابعة مساء غداً الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً