اعلان

الأهلي يفكر في المستقبل بعد حسم سوبر الإمارات.. ووعد كولر للخطيب

كولر
كولر

بدأ مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومجلس الإدارة ولجنة التخطيط بالنادي في التفكير في المستقبل مع فريق الكرة، بعد حسم مباراة السوبر المصري أمام فريق الزمالك في الإمارات بثنائية نظيفة، وحسم الجولة الثالثة بفوز عريض على الداخلية 4-1.

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني، علي تحقيق أول ألقابه مع القلعة الحمراء بعد فترة قصيرة من التعاقد مع النادي، حيث تعاقد الأهلي مع كولر يوم 9 سبتمبر الماضي ليبدأ رحلته مع الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الحالي، خاض المدرب مع الفريق 5 مباريات رسمية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري للأندية المحترفة وحقق الفوز فيها جميعًا، وتوج بالسوبر علي حساب الزمالك.

واستطاع السويسري بهذا الانتصار، تحقيق لقب السوبر المصري للمرة الثانية عشر مع المارد الأحمر، وتحقيق أول بطولة له مع الفريق، ويسعى السويسري بعد هذا الانتصار، لمواصلة النجاحات مع المارد الأحمر، في جميع البطولات القادمة.

وأغلق كولر ملف السوبر بعد المباراة مباشرة وقرر العودة من الإمارات خوض تدريب استشفائي في فرع النادي بالجزيرة، لعودة التركيز مرة أخري للفريق ونسيان الفوز بالسوبر والتركيز في مباريات الدوري وإفريقيا لحسم البطولتي التي خسرها الفرق الموسم الماضي لصالح الزمالك والوداد المغربي.

وكان السويسري كولر قد وعد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بتحقيق جميع البطولات التي يشارك بها الفريق هذا الموسم بعد الخروج الموسم الماضي بدون بطولات محلية وإفريقية، مما جعل النادي يقرر تغير المدرب بيتسو موسيماني والبرتغالي سواريش بعد الخسارة إفريقيا والدوري والكأس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي