اعلان

كوناتي عن الصدام مع ريال مدريد: أومن بفريقي وأعتقد القرعة مجنونة

كوناتي
كوناتي

تحدث المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن قرعة دوري أبطال أوروبا وصدام ليفربول مع ريال مدريد، في دور الـ16 من البطولة.

وقال كوناتي، خلال تصريحات صحفية: «أومن بفريقي في منافسة دوري أبطال أوروبا».

وأضاف بشأن مواجهة ريال مدريد: «شاهدت القرعة وأنا في غرفة العلاج الطبيعي مع الجميع وأعتقد أن القرعة كانت مجنونة، كان لسان حال الجميع "مرة أخرى؟».

وعن اللعب أمام أصدقائه؛ كامافينجا وتشواميني قال كوناتي: «عليك التركيز على المباراة وبعدها بإمكانك الحديث معهم، لايجب عليك التفكير بـ (أوه! إنه صديقي).. إن توجّب عليك كسر أقدامهم فعليك فعلها».

وتطرق في حديثه عن دفاع ليفربول قائلًا: «لم أفكر في يوم من الأيام أنني سألعب مع هؤلاء اللاعبين. لقد شاهدت نهائي توتنهام لذا من الجنون بالنسبة لي أن أكون جزءًا من هذا الدفاع. لم نبدأ الموسم بشكل رائع ، لكن علينا أن نظهر للعالم أنه يمكننا إحداث تغيير».

واستطرد بحديثه عن مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي: «كان حلمًا أن ألعب في دوري أبطال أوروبا في باريس، كل لاعب يريد أن يلعب هذه المباراة في يوم من الأيام. شاهدت مقاطع فيديو قبل المباراة ولا يسعني إلا أن أتخيل ما كان سيحدث لو فزنا».

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة جماهيرية كبيرة تجمع ريال مدريد وليفربول في دور الـ16 للبطولة الأعرق في القارة العجوز.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وريال مدريد في أحد أيام 21 أو 22، والإياب في أيام 14 أو 15.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل