اعلان

كولر يتفق مع رأي سواريش في بيرسي تاو.. اعرف التفاصيل

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رأيه في اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق لمجلس إدارة وشركة الكرة بالقلعة الحمراء.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل القلعة الحمراء أن كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي رأيه بشأن اللاعب بيرسي تاو خلال الفترة الماضية، وقال السويسري أن تاو لاعب جيد جدًا وإماكنياته الفنية عالية لكنه غير جيد على المستوى البدني، ويتعامل بستهتار مع التدريبات البدنية.

وكشف المصدر ذاته أن رأي كولر يتفق كثيرًا مع رأي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق، حيث أن سواريش ذكر في التقرير الفني الذي سلمه لـ محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة أن بيرسي تاو مستهتر بدنيًا.

من جانب آخر، سافر مارسيل كولر إلى سويسرا عصر اليوم لقضاء إجازة قصيرة؛ للاطمئنان على أسرته.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني المعاون لـ«كولر» قد حصلوا أيضا على إذن بالسفر لقضاء فترة الإجازة في بلادهم.

وأوضح عبد الحفيظ أن مارسيل كولر وأعضاء الجهاز الفني سيعودون إلى القاهرة مع انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز للاعبين؛ لقيادة التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الراحة السلبية التي سيحصل عليها اللاعبون، والتي قررها الجهاز الفني وتنتهي في الـ١٣ من نوفمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً