اعلان

كولر يعود من سويسرا اليوم بعد انتهاء إجازته

كولر
كولر

أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجهاز الفني عن عودته اليوم الأحد من سويسرا إلى القاهرة، بعد انتهاء إجازته القصيرة، خلال فترة التوقف المحلي.

كولر يعود من سويسرا لقيادة الأهلي

وشهدت الفترة الماضية أعطاء كولر الفريق الأول بالنادي الأهلي راحة من التدريبات لمدة 5 أيام من الأربعاء الماضي وحتى اليوم الأحد، على أن يعود الفريق للتدريبات غدًا الإثنين.

كولر يعود من سويسرا

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

كولر

الأهلي يعود للتدريبات الأثنين القادم

استقر الجهاز الفني على الخريطة الكاملة للإعداد لمواجهة المقاولون العرب في النسخه القديمة لمسابقة كأس مصر'، ويعود الفريق سيعود للتدريبات الإثنين، على أن يبدأ الجهاز الفني بعدها تطبيق نظام اليوم الكامل لعدة أيام'.وتابع: 'هناك مباراة ودية سيخوضها الفريق، وربما مبارتين، حسب رؤية السويسري مارسيل كولر'.

وسيعرض مارسيل كولر على مدير الكرة فكرة خوض ودية أو إثنين خلال فترة التوقف الحالية قبل استئناف المنافسات المحلية سواء في بطولة الدوري المصري أو الكأس.

ويحاول مارسيل كولر استغلال فترة التوقف الدولي بشكل جيد من أجل تجهيز الفريق بالشكل المطلوب قبل استئناف المنافسات المحلية في الدوري المصري والكأس.

ويخشى مارسيل كولر هبوط مستوى لاعبي الأهلي بعد المستويات القوية التي قدموها قبل فترة التوقف، مما يجعله يحرص على الحفاظ على لياقتهم البدنية والفنية.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة، 9 نقاط بعد الفوز في أول 3 جولات من البطولة.

مشوار كولر مع الأهلي

وخاض كولر مع الاهلي في الدوري المصري، 3 مباريات، حقق خلالها العلامة الكاملة وحصد 9 نقاط مع تسجيل 6 أهداف واستقبال هدف وحيد، ليسيطر مبكرا للغاية على الصدارة، مستغلا تعثر الزمالك حامل اللقب بالتعادل مع إنبي في الجولة الثالثة وتراجعه إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

وعدل السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، مراكز عدد من لاعبى الفريق الأحمر، وعدم الالتزام بمراكزهم العادية التى كانوا يؤدون فيها قبل قدومه لتدريب الأهلى فى بداية الموسم الحالى.

ولجأ كولر إلى تعديل مركز أكثر من لاعب مثل كريم فؤاد الذى كان يشارك كظهير أيمن ولكن غير مركزه للعب فى مركز الجناح الأيمن ونجح خلال اللعب فى مركزه الجديد فى تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدفين، وتألق بشدة فى مركزه الجديد وحصل على لقب رجل مباراة فريقه ضد الداخلية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري في الدور ربع النهائي، من النسخة القديمة لكأس مصر، الخاصة بموسم 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً