اعلان

موعد مباراة منتخب الناشئين أمام المغرب في ختام مجموعات دورة شمال إفريقيا

أهل مصر
ناشئين
ناشئين

في مواجهة بعنوان "أكون أو لا أكون".. يستعد المنتخب المصري للناشئين لمواجهة نظيره المنتخب المغربي، غدا الاثنين الموافق 14 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين.

منتخب الناشئين خسر مباراته الافتتاحية أمام ليبيا بهدفين مقابل هدف، ولكن عاد أمام تونس في مباراة الجولة الثانية وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتسلح اتحاد الكرة بالمكافآت المالية لتحفيز لاعبي المنتخب الوطني، من أجل تحقيق الفوز في هذه المواجهة المصرية أمام المغرب.

موعد مباراة منتخب مصر للناشئين ضد المغرب

من المقرر أن تُقام مباراة مصر للناشئين أمام المغرب، يوم الأثنين، في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين.

القناة الناقلة لمباراة مصر والمغرب

تُذاع مباراة مصر والمغرب، مساء يوم الأثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للناشئين، عبر قناة"أون تايم سبورتس".

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة المغرب:

1- المغرب.. 6 نقاط.

2- مصر.. 3 نقاط.

3 - ليبيا.. 3 نقاط.

4 - تونس.. بدون نقاط.

وخاض منتخب مصر للناشئين مرانا خفيفا مساء أمس، السبت، استعدادا لمواجهة المغرب المقرر إقامتها في تمام الرابعة والنصف مساء الاثنين المقبل على ملعب "الرويبة" في الجولة الثالثة من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما.

وحرص الدكتور إيهاب الكومي، رئيس البعثة، على إلقاء محاضرة تحفيزية للاعبين قبل المباراة، كما فضل الكابتن محمد وهبة، المدير الفني، إراحة اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام تونس في المباراة الماضية.

وتمتلك مصر 3 نقاط بتصفيات كأس الأمم الأفريقية بينما تتصدر المغرب برصيد 6 نقاط، وليبيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما تونس في المركز الأخير دون رصيد.

وتحسم المواجهات المباشرة المتأهل من التصفيات في حالة تساوي النقاط بين فريقين، بينما فارق الأهداف سيحسم المتأهل في حالة تساوي 3 فرق في النقاط.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق لـ ترامب بعد اتهامه بسبب ممثلة إباحية: أنا بريء واتهامي سيرتد على بايدن