اعلان

جلسة بين كولر وعبد الحفيظ لحسم مصير الأهلي خلال توقف مونديال قطر

كولر
كولر

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، لحسم ملف برنامج الفريق خلال الـ12 يوماً المقبلة، قبل مواجهة فريق المقاولون العرب فى ربع نهائي كأس مصر، حيث يناقش مسئولو الأهلى فكرة إقامة مباراة ودية أو أكثر خلال هذه المرحلة، بجانب حسم موقف المعسكر المغلق لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً لعودة الدورى والمنافسات المحلية.

كولر يحسم ملف المباراة الودية للأهلي

ويرغب كولر ومعاونوه فى إعادة تأهيل لاعبى الأهلى فنياً وبدنياً حتى لا يتأثر الفريق بطول فترة التوقف.

كولر

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة، 9 نقاط بعد الفوز في أول 3 جولات من البطولة.

كولر

الاهلي يواجه المقاولون العرب في كأس مصر

وستكون أول مباراة رسمية للأهلي بعد نهاية التوقف الدولي يوم 27 نوفمبر الجارى أمام المقاولون العرب فى ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر.

كولر

وتوقف الدورى المصرى فى الفترة الحالية بسبب التوقف الدولى التى تسبق كأس العالم 2022 والتى تستضيفها قطر، كما يخوض منتخبنا الوطنى مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجارى.

تشهد الفترة المقبلة جلسة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وبين محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

وتشهد الجلسة تواجد أعضاء لجنة الكرة بالنادي محسن صالح وزكريا ناصف وكذلك سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسيتم خلالها مناقشة صفقات النادي الأهلي الجديدة خلال الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل.

ويسعى كولر للتعاقد مع بعض الصفقات في الميركاتو الشتوي بعدما أجل فكرة التعاقد مع لاعبين جديد من الصيف الماضي إلى فترة الانتقالات الشتوية.

كان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد كشف في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» عقب مباراة الأهلي والداخلية في الدوري أن الانتقالات الشتوية ستشهد تعاقد الأهلي مع بعض الصفقات الجديدة وربما يتم التعاقد مع 3 لاعبين جدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي