اعلان

الأهلي يستأنف تدريباته.. وكولر وعبد الحفيظ يجتمعان باللاعبين

مران الاهلي
مران الاهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

وخاض اللاعبون فقرة تدريبات استشفائية في الجيم مع بداية فقرات المران استمرت لمدة 45 دقيقة تحت إشراف اندريس اندويا مدرب أحمال الفريق .

مران الاهلي

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع الاعبين قبل انطلاق فقرات المران على ملعب التتش.

وتحدث المدير الفني ومدير الكرة مع اللاعبين حول الإعداد للفترة المقبلة والبرنامج التدريبي الخاص باللاعبين.

وقاد كولر الفريق في فقرات بدنية متنوعة بالكرة وتدريبات فنية أخرى اعتمدت على مهارات اللاعبين الفردية.

مران الاهلي

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يقود كولر المران بعد عودته من سويسرا، حيث قضى إجازته هناك برفقة معاونيه، كما يغيب عن المران اليوم 5 لاعبين هم محمد الشناوى وأكرم توفيق وحمدى فتحى ومجدى أفشة وطاهر محمد طاهر لتواجدهم مع منتخب مصر الذى يستعد لمواجهة بلجيكا ودياً فى الكويت، بجانب غياب التونسى على معلول الموجود مع منتخب بلاده الذى يستعد للمشاركة فى كأس العالم بقطر 2022.

ويخضع لاعبو الأهلى لقياسات وزن قبل انطلاق المران الأول، كما يتسلم كولر تقريراً عن حالة 7 لاعبين مصابين قبل استئناف تدريبات المارد الأحمر، وهم أليو ديانج وعمرو السولية ومحمود متولى ومحمود كهربا ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وعلى لطفى.

وستكون أول مباراة رسمية للأهلي بعد نهاية التوقف الدولي يوم 27 نوفمبر الجاري أمام المقاولون العرب في ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر.

وتوقف الدورى المصرى فى الفترة الحالية بسبب استضافة مصر لقمة المناخ بالإضافة لفترة التوقف الدولى التى تسبق كأس العالم 2022 والتى تستضيفها قطر، كما يخوض منتخبنا الوطنى مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجارى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج