اعلان
اعلان

محمود متولي وعبدالمنعم يواصلان التأهيل في التتش

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أدي محمود متولي ومحمد عبدالمنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض عبد المنعم جانبا من التدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل، بينما اكتفى متولي بجلسة تدريبات في الجيم.

ويغيب عبد المنعم عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب خضوعه لجراحة الأنف، بينما يغيب متولي بعد تعرضه لإصابة عضلية في معسكر المنتخب الأخير.

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها يوم 27 من الشهر الجاري.

إطمأن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على إستجابة محمد عبد المنعم مدافع الفريق للبرنامج التأهيلي الذي بدأ في تنفيذه خلال اليومين الماضيين للتعافي من إصابته الأخيرة في "الأنف" .

وأجرى محمد عبد المنعم مؤخراً جراحة في الأنف ، قال عنها الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب أجرى جراحة «إصلاح اعوجاج وكسر فى الأنف» تحت إشراف ‏أحد الأساتذة المتخصصين فى جراحة الوجه والفكين.‏

وبدأ محمد عبد المنعم مؤخراً التدريبات المنفردة على أن يعود ‏للانتظام فى التدريبات الجماعية خلال أسبوعين ، واطمأن الجهاز الطبي على حالة عبد المنعم بعد خضوعه للجراحة، قبل العودة من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

ويغيب محمود متولي عن الأهلي لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، وحاجته لإجراء برنامج علاجي لمدة شهر كامل قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وحرص أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى بالنادى الأهلى، على التواصل مع محمود متولى مدافع الفريق بعد استبعاده من صفوف منتخب مصر، ومن المقرر أن يضع أبو عبلة برنامج تأهيل متولى تمهيداً لتنفيذه والعودة للملاعب سريعاً.

وأثبتت الأشعة التى خضع لها محمود متولى، لاعب منتخب مصر، إصابته بشد فى العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام فى العضلة، ليتم استبعاد متولى من معسكر المنتخب، وعدم لحاقه بودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجارى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين