اعلان

الخطيب يعود للقاهرة اليوم بعد نهاية فترة علاجه في فرنسا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يعود محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، قادما من فرنسا بعد الانتهاء من الرحلة العلاجية التي خضع لها خلال الأيام الماضية.

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في باريس في باريس خلال الفترة الماضية لإجراء الفحوصات وتلقي العلاج تحت إشراف طبيبه الخاص.

وكان من المقرر أن يعود الخطيب إلى القاهرة الثلاثاء الماضي إلا أن الطبيب المعالج طالبه بتأجيل السفر لحين إجراء فحوصات طبية أخرى.

محمود الخطيب

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمتواجد حاليًّا في فرنسا فى رحلة علاجية، على المشاركة في اجتماع مجلس الإدارة، الذي جرى بعد ظهر اليوم عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وناقش خلال الاجتماع الجزء الأبرز والتقرير المالي الخاص بالميزانية والذي جاء إيجابيًّا بشكل كبير.

حضور اجتماع مجلس إدارة الأهلي

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي خلال تواجده في فرنسا، على المشاركة في اجتماع مجلس الإدارة، الذي جرى يوم الخميس الماضي عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وناقش خلال الاجتماع الجزء الأبرز والتقرير المالي الخاص بالميزانية والذي جاء إيجابيًّا بشكل كبير.

محمود الخطيب

ووجه الكابتن محمود الخطيب الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي على الجهود الكبيرة التي بذلها لتحقيق كل طموحات أعضاء النادي وجماهيره، وخص بالشكر المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والقائمين على الملف المالي، بعدما حققت ميزانية الأهلي فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه، فيما بلغ إجمالي الميزانية الأكبر في تاريخ النادي 3 مليارات و87 مليون جنيه.

كما ناقش الكابتن الخطيب التطورات في فرع التجمع الخامس قبل افتتاحه واستقبال أعضاء النادي. وأبدى سعادة بالغة بالصورة الحضارية التي تم استعراضها من منشآت وملاعب وبنية تحتية.

واعتمد مجلس الإدارة في اجتماعه الذي جرى يوم الخميس الماضي أكبر ميزانية في تاريخ النادي الاهلي، حيث بلغت 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

وقام المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، بعرض الميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات، تلك الميزانية التي عكست جهودًا كبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي، والنجاح في تحقيق المعادلة الصعبة بزيادة الإيرادات بما يتواكب مع حجم الإنفاقات الكبيرة على النادي وفروعه الأربعة، وكافة فرقه الرياضية في اللعبات المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح