اعلان

«عبد الحفيظ» يجتمع بـ«كولر» قبل انطلاق مران الأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعا مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك قبل انطلاق المران الصباحي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

جلسة سيد عبد الحفيظ وكولر

واجتمع مدير الكرة مع كولر، صباح اليوم؛ لبحث احتياجات الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية، ورؤية الجهاز لأي متطلبات إدارية وتنظيمية خلال الفترة المقبلة.

سيد عبد الحفيظ

وواصل الأهلي أداء تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد للاستحقاقات الخاصة بالمرحلة المقبلة.

جلسة سيد عبد الحفيظ وكولروخلال مران اليوم، قام مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين بالتبادل بين المران في الملعب والتدريبات في «الجيم».

سيد عبد الحفيظ

ويخوض الأهلي مرانا آخر عصر اليوم وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، اجتمع مع أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص عبد الحفيظ على الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين من طبيب الفريق والبرنامج التدريبي الذي يخضعون له.

انتظم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مران الفريق الجماعي كاملا والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة .

وكان السولية قد تعرض لإصابة عضلية قبل أن ينهي برنامجه التأهيلي والعلاجي وشارك قبل فترة الراحة في جزء من التدريبات الجماعية.

وانتظم السولية في فقرات المران البدنية والفنية كاملة بعد تعافيه من الإصابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم