اعلان

الشركة الموزعة لبث مباراة مصر وبلجيكا: المنظمون بالغوا في طلباتهم المادية مع أون سبورتس (خاص)

مصر وبلجيكا
مصر وبلجيكا

كشف مصدر مسؤول في الشركة المنوطة بتسويق وتوزيع البث الفضائي لمباراة مصر وبلجيكا، أسباب عدم إذاعة المباراة اللقاء الودي، والذي حقق خلاله المنتخب الوطني الفوز على منافسه، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين بالكويت.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "قناة أون تايم سبورتس التي مثلها أيمن سالم في المفاوضات، حاولت بشتى الطرق الحصول على حقوق إذاعة مباراة مصر وبلجيكا".

وأضاف المصدر:" الشركة المنظمة للمباراة بالغت في طلباتها المادية الموجهة لقناة أون تايم سبورتس من أجل السماح لها بإذاعة المباراة، مقارنة بالمبلغ المالي الذي دفعته القنوات التي أذاعت اللقاء بالفعل مثل أبوظبي الرياضية".

وأكمل:"القيمة المادية التي طلبتها الشركة المنظمة وصلت إلى أكثر من 3 أضعاف ما دفعته القنوات الآخرى، لأمور خاصة بقيمة السوق المصري وأهمية المباراة بالنسبة له، وما سيعود للقناة المصرية الناقلة من مكاسب لإذاعة هذه المباراة".

وأضاف المصدر:" ليس من صلاحياتي الكشف عن القيم المادية التي جاءت في المفاوضات لكنني أرى أن طلبات الشركة المنظمة من القناة المصرية أون تايم سبورتس، كانت غير منطقية ومبالغ فيها بشكل كبير".

وأتم:" المسؤولون في أون تايم سبورتس كان لديهم أمل حتى الدقائق الأخيرة قبل انطلاق المباراة للحصول على حقوق بث المباراة، بعد تدخل بعض الجهات العليا لحل الأزمة، ولكن الشركة المنظمة رفضت كل العروض المقدمة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم