اعلان

فرج عامر اتحاد الكرة السبب في عدم تأهل منتخب مصر لكأس العالم 2022

فرج عامر
فرج عامر
كتب : أحمد حسن

فرج عامر يكشف أسباب عدم تأهل مصر لكأس العالم.. فيديو

كشف محمد فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، أسباب عدم تأهل منتخب مصر لمونديال كأس العالم 2022 في قطر؛ مؤكدًا أن اتحاد كرة القدم لم يؤد دوره كما ينبغي في هذا الشأن.

وقال فرج عامر، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن مصدر حديثه عن إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال في المرحلة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال؛ كانت الصحف العالمية التي أكدت أنه كان على الفراعنة عدم إكمال مباراة السنغال؛ بعد أحداث الشغب في المبارة، وتهديد النجم محمد صلاح بالقتل.

وتابع محمد فرج عامر، أن الاتحاد الدولي المصري لم يذهب للمحكمة الرياضية الدولية بعد هذه المبارة لتقديم شكوى، ولم يقم بما عليه في هذا الملف.

وفي سياق آخر، أكد أنه حزن جدًا بسبب آداء المنتخب القطري في مباراة الافتتاح بمونديال كأس العالم مع نظيره الإكوادوري، متوقعًا أن تحصل البرازيل أو إنجلترا أو فرنسا على كأس العالم، مشيدًا بالكرة الفرنسية كونها أفضل المدارس الكروية حول العالم.

وأوضح فرج عامر، أنه يتمنى فوز السعودية في لقائها أمام الأرجنتين، ورشّح المغرب للوصول إلى دور الثمانية، مشيدًا بآداء هولندا أمام السنغال؛ مؤكدًا أن غياب ساديو ماني أثّر على فريق بلاده؛ إلا أنه في حال شارك باللقاء لم يكن ليجعل أسود التيرانجا تفوز على هولندا، متوقعًا وصول الطواحين الهولندية لدور الثمانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي