اعلان

لم يكتف بـ6 سنوات.. جوارديولا يقترب من تجديد عقده مع مانشستر سيتي

أهل مصر
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يبدو أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لم يكتف برحلته رفقة السيتيزينز والمستمرة منذ 6 سنوات، ويسعى لتجديد تعاقده رفقة الفريق الإنجليزي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزي، إلى اكتمال المفاوضات بين مانشستر سيتي وبيب جوارديولا؛ من أجل تمديد تعاقده وبقائه مع السيتيزينز.

واستغلت إدارة مانشستر سيتي، فترة التوقف الدولي الحالية، والتي يُقام خلالها بطولة كأس العالم 2022 بقطر، من أجل إتمام المفاوضات مع المدير الفني الإسباني.

تفاصيل عقد جوارديولا الجديد مع مانشستر سيتي

وأكدت التقارير الصحفية، أن العقد سيكون ساريًا لمدة عام آخر، مع إمكانية التمديد لمدة موسم، أي أنه قد يبقى جوارديولا مع السيتي حتى عام 2025.

وينتهي تعاقد بيب جوارديولا مع نهاية الموسم الحالي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تجديد تعاقده خلال أيام من الآن.

بيب جوارديولا

إنجازات جوارديولا مع مانشستر سيتي

ويتولى بيب جوارديولا قيادة مانشستر سيتي منذ 6 سنوات، وبالتحديد منذ عام 2016 الماضي، حقق خلالها العديد من الألقاب والإنجازات، لعل أبرزها الحصول على لقب الدوري الإنجليزي 4 مرات.

ووصل مانشستر سيتي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، ولكنه فشل في حصد "ذات الإذنين" الأولى في تاريخ السيتيزينز، لحساب تشيلسي والذي انتصر بهدف نظيف.

وبعد النجاح المحلي الكبير الذي أكده الإسباني بيب جوارديولا رفقة مانشستر سيتي، يسعى المدير الفني السابق لـ برشلونة وبايرن ميونخ، استكمال نجاح على الصعيد القاري، وحصد دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في التاريخ.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا