اعلان

تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب في كأس مصر

أهل مصر
الأهلي
الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التشكيل الذي يخوض به مباراة المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب في كأس مصر

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، وياسر إبراهيم، ومحمد أشرف.

الوسط: كريم فؤاد، محمد فخري ، محمد مجدي أفشة، وعمرو السولية.

الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسام حسن، شادي حسين.

مجلس الأهلي يفتتح ملاعب البادل بمقر النادي بالجزيرة

وافتتح مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، ظهر اليوم ملاعب البادل بمقر الجزيرة، بعد الانتهاء من إنشائها مؤخرًا، وذلك ضمن الخطة الإنشائية التي تهدف إلى وضع النادي في المكانة التي يستحقها وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية.

جاء ذلك في حضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي، ومحمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، وخالد مرسي مدير المقر.

وحرص مجلس الادارة على تفقد أرضية الملاعب، والاستماع إلى شرح مفصل من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة الذي أكد أن ملاعب البادل تم إنشاؤها وفق أفضل المقاييس العالمية، مع انتقاء أفضل الخامات التي تم استيرادها بالكامل من الخارج.

ويأتي افتتاح ملاعب البادل بمقر الجزيرة ضمن مستجدات الخطة الإنشائية والخدمية الهائلة التي قام مجلس إدارة النادي بتنفيذها منذ اليوم الأول لتوليه المسئولية، ومن أجل منح الفرصة لأعضاء النادي لممارسة اللعبة، بعدما أصبحت تحظى بشعبية واسعة ويمارسها الكبار والصغار.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية