اعلان

ميسي على أعتاب الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي

أهل مصر
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي توصل لاتفاق يقضي بانتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي في نهاية الموسم الحالي.

ميسي يقرر الانتقال للدوري الأمريكي

وبحسب صحيفة " تايمز" فإن الحديث كان يدور دائما بشأن عودة ميسي إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، لكنه قرر الانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين.

ويبدو إنتر ميامي واثقا من توقيع ميسي له عقب نهاية كأس العالم في قطر، والذي شهد تسجيله هدفين في أول مباراتين للمنتخب الأرجنتيني، لكنه لن ينتقل لصفوف الفريق الأمريكي إلا عقب نهاية عقده مع سان جيرمان.

الأعلى أجرا في الدوري الأمريكي

وتردد أن إنتر ميامي المملوك جزئيا للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، سيجعل ميسي اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً