اعلان

فرج عامر: أنا أهلاوي من صغري.. ومرتضى منصور يحبني رغم تصريحاته

أهل مصر
 فرج عامر
فرج عامر

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه ينتمي للنادي الأهلي عاطفيا بشكل كبير خارج حدود عمله كرئيس لنادي سموحة، مشيرا إلى أنه تعامل مع الأهلي والزمالك خلال فترات رئاسته للنادي بقدم المساواة.

رئيس نادي سموحة

وأضاف "عامر"؛ خلال لقائه مع برنامج "يحدث في مصر"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه باع العديد من لاعبي الأهلي والزمالك الحاليين إلى الناديين، مشيرا إلى أن أحمد فتوح في الزمالك ومحمد عبد المنعم في الأهلي كان لابد لهم من الاحتراف خارج مصر.

وأوضح رئيس نادي سموحة، أنه تجمعه علاقات طيبة مع رؤساء أندية الأهلي والزمالك كالكابتن محمود الخطيب والمستشار مرتضى منصور، معلقا: "بعت لهم العديد من اللاعبين وتعاملنا مع بعضنا كثيرا".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً