اعلان

مواعيد مباريات اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022.. والقنوات الناقلة

الزمالك والمصري البورسعيدي
الزمالك والمصري البورسعيدي

مباريات قوية على المستوى المحلي والدولي تشهدها منافسات اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022، حيث يخوض فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري، بينما تشهد مواجهات كأس العالم2022 عددًا من المباريات القوية والمصيرية لبعض المنتخبات وعلى رأسها إسبانيا وألمانيا وبلجيكا والمنتخب المغربي الشقيق.

الدوري المصري لكرة القدم يشهد خوض 3 مواجهات اليوم الخميس، وهي الزمالك ضد المصري البورسعيدي، والداخلية أمام فيوتشر، وأسوان في مواجهة فاركو.

وعلى المستوى الدولي، يخوض المنتخب المغربي مواجهة قوية أمام كندا، وبلجيكا تواجه كرواتيا في التوقيت ذاته، أما المنتخب الإسباني سيواجه اليابان، وألمانيا تصطدم بكوستاريكا.

الزمالك والمصري البورسعيدي الزمالك والمصري البورسعيدي

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كندا X المغرب – 5 مساء - beIN Sports HD 1 Max

كرواتيا X بلجيكا – 5 مساء - beIN Sports HD 2 Max

اليابان X إسبانيا – 9 مساء - beIN Sports HD 1 Max

كوستاريكا X ألمانيا – 9 مساء - beIN Sports HD 2 Max

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

أسوان X فاركو – 2.45 مساء – ONTime Sports

الداخلية X فيوتشر – 2.45 مساء – ONTime Sports

الزمالك X المصري البورسعيدي – 7 مساء – ONTime Sports

ويخوض منتخب المغرب لكرة القدم مواجهة مصيرية مساء اليوم الخميس، أمام نظيره الكندي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، في مباراة يحتضنها ستاد الثمامة، ضمن منافسات كأس العالم 2022.

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم

من المقرر أن تقام مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022 في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل المنتخب المغربي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه الفوز على المنتخب البلجيكي في مباراة الجولة الثانية من هذه المجموعة.

على الجانب الآخر يسعى المنتخب الكندي في تحقيق انتصارًا يحفظ ماء الوجه، بعد تلقيه هزيمتين في المباريتين التي خاضهما لذلك من المتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية على أسود الأطلس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء