اعلان

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022

أهل مصر
ميسي
ميسي

في مواجهة نارية، تحددت أول مباريات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث يواجه المنتخب الهولندي نظيره الأرجنتيني في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتأهل المنتخب الهولندي لكرة القدم، إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعدما حقق الفوز على حساب نظيره الأمريكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم.

أما المنتخب الأرجنتيني فسيواجه هولندا في ربع نهائي كأس العالم، بعد تحقيق الفوز على أمريكا، بهدفين مقابل هدف، في مباراة ثمن النهائي.

ميسي لحظة تسجيل ميسي في الأرجنتين

موعد مباراة هولندا والأرجنيتن في كأس العالم

من المقرر أن يواجه المنتخب الهولندي، نظيره الأرجنتيني في ربع نهائي كأس العالم، يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر من الشهر الجاري، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويتأهل الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا إلى نصف نهائي مونديال قطر.

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت الطرفين في المونديال في نصف نهائي نسخة 2014 وحسمها راقص التانجو بركلات الترجيح.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً