اعلان

بعد الفوز بجائزة رجل المباراة.. ماذا قدم نجم الزمالك أمام طلائع الجيش؟

أهل مصر
الزمالك
الزمالك

توج إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بجائزة رجل مباراة القلعة البيضاء وطلائع الجيش، والتي تعرض فيها الآخير لهزيمة قاسية برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض "أهل مصر" أرقام إمام عاشور أمام طلائع الجيش

- 1 هدف.

- 1 اسيست.

- الأكثر صناعة للفرص في المباراة بـ 3 فرص.

- 43/49 التمريرات الصحيحة (88%).

- 1/1 المراوغات الصحيحة.

- 11 استخلاص الكرات.

- 2 الفوز بالاخطاء.

- 1/1 الالتحامات الهوائية.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نجح في تحقيق فوزًا عريضًا على حساب نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ 11 محتلًا وصافة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز الـ 13 بالدوري المصري الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً