اعلان
اعلان

مران الزمالك| الجزيري ينتظم.. وتدريبات بدنية لـ عواد

الزمالك
الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

ووجه المدير الفني للفريق عدة رسائل مهمة للاعبين، في حضور جميع أفراد الجهاز المعاون، وبدأ بتوجيه التحية للاعبين على المجهود المبذول خلال لقاء الأمس أمام طلائع الجيش الذي تكلل في الفوز برباعية نظيفة.

الزمالك مران الزمالك

وأشاد المدير الفني بالتزام جميع اللاعبين بالأمور الفنية والخططية داخل الملعب وتنفيذها بكل دقة.

وطالب البرتغالي من الجميع مواصلة العمل والتركيز بكل قوة من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات خلال الفترة المقبلة المهمة في مشوار الأبيض.

برنامج خاص للأساسيين في مباراة طلائع الجيش

كما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش بالأمس.

واقتصر البرنامج التدريبي الخاص بهذه المجموعة، على خوض تدريبات تأهيلية خفيفة متنوعة سواء بالركض حول الملعب لعدة دقائق ، بجانب بعض التدريبات الاستشفائية لعلاج الإرهاق.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على إلقاء محاضرة فنية سريعة على هذه المجموعة داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، و شرح لهم بعض المواقف والملاحظات الفنية التي حدثت في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش.

الزمالك الزمالك

الجزيري ينتظم في التدريبات

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس، انتظام التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشارك الجزيري في الفقرة التأهيلية بصحبة مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري، بجانب أداء بعض التدريبات الأخرى بشكل منفرد وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

رباعي الشباب ينتظمون في تدريبات الزمالك

كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، انتظام رباعي فريق الشباب مواليد 2001 حسام أشرف ومحمد حسام بيسو ومحمد خضري وحاتم سكر.

جاء ذلك عقب مشاركتهم بالأمس مع فريق 2001 أمام الإسماعيلي في الجولة السادسة ضمن مؤجلات بطولة الجمهورية، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون مقابل.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية واستشفائية بشكل منفرد، ولم يشاركوا في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منعا لتعرضهم للاجهاد.

تدريبات بدنية لـ عواد

وأدى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

وخاض عواد تدريبات الركض بمحيط الملعب لعدة دقائق، لرفع معدلات اللياقة البدنية وفقا للبرنامج الموضوع له تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق.

تدريبات تأهيلية للمستبعدين من مباراة طلائع الجيش

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة طلائع الجيش بالأمس، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة خوض مجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة طلائع الجيش، تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة.

وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني لهذه المجموعة لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة، وبعدها أدى اللاعبون فقرة تدريبات فنية تم خلالها تنفيذ بعض الجوانب الخططية الخاصة تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

وخاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب شارك فيها كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني.

وفي نفس الوقت شارك محمد أشرف روقا، لاعب الوسط في الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية على الرغم من مشاركته بشكل أساسي أمام طلائع الجيش في لقاء الأمس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً