اعلان

موعد مباراة المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

أهل مصر
المغرب والبرتغال
المغرب والبرتغال

يستعد منتخب المغرب، لمواجهة منتخب البرتغال، على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويسعى منتخب المغرب، مواصلة المفاجآت، بعد أن نجح أسود الأطلس في إقصاء منتخب إسبانيا في الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وعلى الجانب الآخر، يدخل منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، مباراة المغرب سعيًا في عبور الدور ربع النهائي، ومواصلة المشوار لحصد المونديال الأول.

المغرب والبرتغالالمغرب والبرتغال

موعد مباراة المغرب والبرتغال

وتُقام مباراة المغرب والبرتغال، في تمام الـ 5 مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بكأس العالم قطر 2022.

المغرب والبرتغال

ونجح المغرب في عبور منتخب إسبانيا في الدور ثمن النهائي، فيما عبر منتخب البرتغال نظيره سويسرا في دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً