اعلان

بيرسي تاو يصدم الأهلي مجدداً.. تعرف على مدة غيابه

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يبدو أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يلازمه سوء توفيق مع المارد الأحمر بشكل ملحوظ، بالرغم من عودته القوية تحت ولاية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وكان كولر أعاد الثقة مجداً لـ بيرسي تاو ومنحه الفرصة كاملة، بعد عودته من الإصابة، خلال منافسات الأهلي الأخيرة ببطولة الدوري وكأس مصر، ولكن لعنة الإصابات التي تلازم اللاعب لم تتركه أن يواصل تألقه مرة أخرى.

بيرسي تاو

بيرسي تاو سقط خلال مباراة الأهلي الأخيرة ضد نادي الاتحاد السكندري، والتي حسمها المارد بثلاث أهداف دون رد، في الدوري المصري الممتاز.

بيرسي تاو

واشتكى بيرسي تاو أثناء سقوطه من آلام في العضلة الخلفية، وتم خروجه على إثرها من المباراة، لعدم قدرته على مواصلة اللعب.

بيرسي تاو

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها، بيرسي تا، عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، وسوف يغيب على إثرها، من 4 لـ 6 أسابيع للتعافي منها.

الخطيب يستقبل فلافيو في الأهلي بعد قرعة دوري الأبطال

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي علي استقبال الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي السابق في مقر النادي بالجزيرة عصر أمس الثلاثاء.

وتواجد فلافيو في مران الأهلي أمس، وصافح مسؤوليه واللاعبين والجهاز الفني قبل عودته اليوم إلى أنجولا ومغادرته لمصر.

وشهدت تدريبات فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صباح اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فيوتشر الجمعة المقبل في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حضور الأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأهلي السابق، على هامش تواجده في مصر لحضور مراسم قرعة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم والتي أقيمت أمس.

وكانت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا أسفرت عن مواجهات قوية بين الأهلي والهلال السوداني وكذلك القطن الكاميروني، فيما تواجد الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، والمريخ السوداني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني