اعلان

شوبير يفجر مفاجأة: عقوبات فيريرا بسبب التغيب عن المؤتمرات الصحفية لا يتم تطبيقها

فيريرا
فيريرا

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشأن رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، حضور وقائع المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت أمس الأحد، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي، مشددا على أنه لا يتم تفعيل العقوبات المادية تجاه المدرب البرتغالي.

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «الالتزام باللوائح لا يأتي إلا بتفعيل الغرامات المقررة، حال عدم حضور المدير الفني، للمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباريات».

فيريرا فيريرا

وأضاف: «العقوبات التي يتم الإعلان عنها، بسبب عدم حضور فيريرا للمؤتمرات الصحفية، لا يتم تفعليها ويتم التغاضي عنها، ومن ثم يرفض فيريرا التواجد في بعض المؤتمرات الصحفية، وكان آخرها بعد مباراة المقاولون العرب، وستكرر الواقعة طالما لا يتم تطبيق اللوائح».

اختتم أحمد شوبير: «فيريرا أيضا غير مقتنع بإمكانيات التونسي سيف الدين الجزيري، لذلك بدأ بالمهاجم الشاب يوسف حسن، خلال مباراة المقاولون العرب، وهذا أمر واضح منذ فترة طويلة بعدم قناعة المدرب البرتغالي باللاعب التونسي».

"في حاجة غلط في الأهلي".. شوبير ينتقد "كولر" بعد التعادل أمام سموحة

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعادل أمام سموحة في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: ' في حاجة غلط في الاهلي وهناك علامات استفهام على اختيارات كولر في التشكيل، فنحن لم نرى مصطفى سعد ميسي وشادي حسين ولا نعرف سبب استبعادهما'.

وأضاف: 'الأمر غير واضح خصوصا في استبعاد مصطفى سعد، المفروض تطلعوا توضحوا موقفه، المتداول فقط هو إصابته أثناء تواجده مع المنتخب الأولمبي'.

وتابع: ' اداء اللاعبين سيئ للغاية وتشعر أنهم قدموا أداء جيد في بداية الموسم من أجل إثبات أنفسهم وحجز مكان في التشكيل الأساسي لكن الأداء تراجع للأسوأ'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً