اعلان

وزير الشباب والرياضة ينعى الطفل "مالك" لاعب التايكوندو

الطفل مالك
الطفل مالك

نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ببالغ الحزن والأسى وفاة 'مالك محمد السيد' لاعب التايكوندو البالغ من العمر ١٠ سنوات، والذي وافته المنية اليوم بعد إصابته بطلق ناري في الرأس من عدة أشهر أدت إلي دخوله في غيبوبة وتدهور حالته الصحية.

وتقدم وزير الرياضة بخالص التعازي والمواساة لأسرة لاعب التايكوندو ، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

مالك طفل التايكندو الطفل مالك

كان وزير الشباب والرياضة قد كلف المختصين بالوزارة بالمتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة مع أسرة اللاعب بالتنسيق مع الاتحاد المصري التايكوندو لتقديم الدعم اللازم.

تكليف خاص من الرئيس السيسي لـ وزير الرياضة من أجل ذوي الهمم

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، تكليف خاص لـ وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، من أجل تكثيف الدعم الموجه إلى قطاع البطولات الرياضية واكتشاف ذوي الهمم.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنّ الإنجازات لن تتحقق دون جهد وإصرار، وذلك ردا على سؤال الطفل محمود أحمد، بطل مصر في ألعاب القوى من نادي فرسان الإرادة ولاعب في الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، عن رسالة الرئيس إلى الكرة المصرية من أجل المشاركة في كأس العالم.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال فقرة 'اسأل الرئيس' ضمن احتفالية 'قادرون باختلاف'، أنّه إذا أردنا التفوق في الكرة فيجب أنّ ندرب الشباب جيدا، كما يجب التكامل بين الدولة والأسرة والشباب القادرين على هذه اللعبة، كي نحقق ما نريده.

وتابع الرئيس السيسي، أنّ الشباب الراغب في لعب كرة القدم والتفوق والمشاركة في كأس العالم، يجب أن يعلم أنّ الرحلة طويلة وتحتاج إلى كثير من الجهد للوصول إلى الحلم، فالأمر لا يعتمد على المدربين الأكفّاء فقط، لكنها منظومة متكاملة بين الدولة واللاعبين وأسرهم، لتحقيق ما نحلم به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين