اعلان

بعد رونالدو.. النصر السعودي يستهدف التعاقد مع راموس

راموس
راموس

فجرت صحيفة 'ماركا' الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن خطط نادي النصر السعودي لضم عددًا من النجوم العالميين في كرة القدم بعدما أشارت الأنباء لاقتراب 'العالمي' من التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وأكدت الصحيفة أن نادي النصر في انتظار وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض من أجل إتمام التعاقد، ر غم النفي الرسمي من رئيس النادي السعودي.

وأكمل التقرير:'لن يتوقف نادي النصر السعودي عند رونالدو فقط إذا تمت الصفقة في يناير، بل يفكرون في الحصول على خدمات سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان بعد نهاية الموسم الحالي'.

وأوضحت الصحيفة:' راموس ينتهي عقده في باريس سان جيرمان بحلول 30 يونيو 2023، وهو ما يجعل مأمورية النصر سهلة للتعاقد معه'.

راموس راموس ورونالدو

أول رد رسمي من النصر السعودي على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو

علق نادي النصر السعودي للمرة الأولى بشكل رسمي على أنباء اقترابهم من التعاقد مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد السابق.

وقال مارسيلو سالازار المدير الرياضي للنصر السعودي، في تصريحات نقلتها إذاعة 'مونت كارلو' الفرنسية: 'لا يسمح لي بقول نعم أو لا عن صفقة رونالدو.. دعنا ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور حتى نهاية العام'.

وأضاف: 'كما ترون.. إنها مفاوضات ضخمة، ليس فقط للنادي، لكن من أجل البلد وكرة القدم العالمية.. ويجب أن تجريها سلطات أعلى'.

وأردف: 'ما يمكنني قوله، إن كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.. لقد كان دائما نموذجا بالنسبة لي كلاعب رياضي، بسبب رغبته في الفوز'.

واختتم: 'بعد ذلك، بصفتي مواطنا برتغاليا، كنت دائما أدعمه.. لكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن المستقبل'.

وأشارت العديد من التقارير ، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سيطير إلى المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، لمتابعة مباراة النصر والهلال المقرر إقامتها اليوم، على ملعب 'مارسول بارك' ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت توصل نادي النصر إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو للتعاقد معه لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت بعض التقارير أن المملكة العربية السعودية تأمل في التعاقد مع كريستيانو رونالدو كسفيرًا لها يدعم ملف ترشحها لاستضافة كأس العالم 2030 بالاشتراك مع مصر واليونان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً