اعلان

فيفا يوجه رسالة قوية لـ الأهلي قبل كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

حرص الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' على توجيه رسال إلى النادي الأهلي، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في دولة المغرب.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية، خلال الفترة من 1 فبراير وحتى الـ 11 من الشهر ذاته، بمشاركة النادي الأهلي للمرة الثالثة على التوالي.

الحساب الرسمي لـ فيفا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ رسالة إلى النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية.

الأهلي كهربا

ونشر الحساب الرسمي لـ 'فيفا' عبر موق التواصل الاجتماعي تويتر صورة للاعبي النادي الأهلي، معلقا:' نراكم بعد أقل من شهر في المملكة المغربية'.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان شارك في بطولة كأس العالم للأندية 8 مرات من قبل، وحصد المركز الثالث مرتين، ويشارك للمرة الثالثة على التوالي.

الأهلي الأهلي

شوبير يكشف تطورات جديدة في أزمة كهربا والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن طورات جديدة بشأن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي الزمالك، بعد العقوبة التي حصل عليها الأبيض ضد اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

كهربا كهربا

وكان الزمالك حصل حكم ضد كهربا، من قبل المحكمة الرياضية الدولية ' كاس'، بسبب هروبه إلى النادي الأهلي، وفسخ العقد من طرف واحد.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أن الأهلي ارسل خطاب رسمي للاتحاد الدولي لكره القدم لمعرفه امكانيه مشاركه كهربا يوم ١١ يناير حتي فترة القيد الثالثه له مشددا أن محامي كهربا أكد علي امكانيه مشاركه الاعب بدءا من يوم ١١ يناير.

وأضاف شوبير أن الاهلي يرغب في التأكد من الأمر حتي لا تحدث أزمة عند مشاركه كهربا في المباريات.

وأكمل شوبير أن الاهلي حاليا ينتظر رد الفيفا علي الأمر حتي يحسم أمر مشاركه كهربا في المباريات الرسمية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل