اعلان

شوبير يكشف مصير محمد محمود مع الأهلي

محمد محمود لاعب الأهلي
محمد محمود لاعب الأهلي
كتب : أحمد حسن

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير اللاعب محمد محمود لاعب خط وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وكشف شوبير أن محمد محمود يقترب من الخروج على سبيل الإعارة.

محمد محمود

عروض من المقاولون والاتحاد وفيوتشر

وقال شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت، إن محمد محمود لديه عروض من المقاولون العرب والاتحاد السكندري وفيوتشر.

وأكد شوبير أن هذه الأندية لا ترغب في دفع مقابل مادي ولكن ترغب في دفع فقط قيمة راتب اللاعب خلال فترة الـ6 أشهر.

وأضاف 'فيوتشر لم يقدم عرض رسمي لضم محمد محمود، ولكن الإدارة لا تمانع هذه الخطوة، كما هناك محاولات لأقناع اللاعب بخطوة الانتقال إلى الاتحاد السكندري'.

محمد محمود

واختتم شوبير تصريحاته قائلا: 'هناك صفقة محلية آخرى يخطط الأهلي لضمها في الوقت الحالي، للاعب تواجد في منتخب مصر، ولكن أرى أن هناك صعوبة في ضمه، رغم محاولات القلعة الحمراء للحصول على خدماته'.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج