اعلان

هل ينتقل ميسي للدوري الأمريكي بعد رفض التجديد لـ باريس ؟.. مدرب إنتر ميامي يجيب

ميسي
ميسي

يبدو أن مصير الأسطورة ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، محض اهتمام الكثيرون من متابعي الساحرة المستديرة، بالرغم من وجود بند تفعيل الشراء في عقده لدي النادي الباريسي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، ولم يوافق اللاعب حتى الآن على تجديد عقده رفقة الـ «بي إس جي»، رغم العروض المغرية التي حصل عليها، الأمر الذي ربط ميسي بخوض تجربة جديدة خارج أوروبا.

ميسي ميسي

وكان ميسي يرتبط باللعب في الدوري الأمريكي، من بوبابة إنتر ميامي برئاسة الأسطورة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام، خاصة وأن خظة ميامي هي استقطاب النجوم العالمية، وخاصة في الدوريات الـ5 الكبرى، لتدعيم صفوفه وزيادته شعبيته.

وارتبط ميسي أيضا بالانتقال إلى الهلال السعودي، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية عالمية بأن 'ليو' قد يرفض تجديد عقده مع النادي الباريسي و يتجه إلى الهلال في عقد قد يصل قيمته إلى 400 مليون يورو سنويًا.

ميسي ميسي

وأوضحت التقارير أنه في حال تم رفع الايقاف عن ⁧‫الهلال‬⁩ السعودي سيعلن الهلال التعاقد مع ليو ميسي خلال هذا الفترة، بعد أن قدم أضخم عقد كروي في التاريخ لبطل العالم ليو ميسي سيتجاوز 900 مليون يورو.

إنتر ميامي يكشف موقفه من التعاقد مع ميسي

وكشف فيل نيفيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي، موقف ناديه من التعاقد مع الأسطورة ميسي، الذي أثار الحيرة حول مستقبله، بعد التتويج مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم.

ميسي ميسي

وأكد فيل نيفيل مدرب إنتر ميامي الذي ينافس في الدوري الأمريكي بأن التعاقد مع ميسي، أحد أهم الأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها خلال الفترة الأخيرة.

وقال مدرب إنتر ميامي إن الأمور بشأن التعاقد مع لاعب بجب الأسطورة ليو نيل ميسي، ستكون معقدة وصعبة للغاية، ونحن نعلم ذلك، ولكن لا نفقد الأمل وسنسعى للحصول على موافقة اللاعب باللعب لصالحلنا.

ميسي ميسي

وأشار فيل نيفيل إلى أنه لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم، وأعتقد أنه يمكن أن يحدث،حيث يرى اللاعبون في جميع أنحاء العالم أن الدوري الأمريكي بطولة عظيمة، وإذا كان ميسي سيأتي، فهذا يجعلني سعيدًا، لأنني أحب اللعب والتعلم من الأفضل.

كلوب: ميسي أفضل لاعب في حياتي.. والأرجنتين تستحق اللقب

امتدح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه أعظم لاعب شاهده في حياته بعد فوزه ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ليونيل ميسي قاد منتخب الأرجنتين للتتويج بكأس العالم بعد غياب 36 عام، بالفوز على فرنسا في النهائي، بالركلات الترجيحية.

وتحدث كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة 'ليفربول إيكو' البريطانية، وقال:'الأرجنتين كانت تستحق هذا اللقب، عندما شاهدت احتفالاتهم في بلدهم بعد العودة بالكأس كنت سعيدًا حقًا لهم'.

وتابع: 'لقد انتظرت الأرجنتين لفترة طويلة، لقد كانت اللحظة المناسبة التي يحتاجها الناس هناك للشعور بالفرحة في ظل أوضاع داخلية صعبة'.

وأضاف: 'ليو أعظم لاعب في حياتي، الطريقة التي يلعب بها في هذا العصر يجب أن تعطينا جميعًا تلميحًا عن المدة التي يمكن للاعبين أن يمارسوا فيها تلك الرياضة على أعلى مستوى ممكن، لا ينبغي الاستسلام مبكرًا، لقد كان أمرًا ممتعًا أن نشاهده'.

واستفزاز إيميليانو مارتينيز للمنافسين في ركلات الجزاء، قال: 'لا شيء هناك لنتحدث فيه، تهانينا لهم بالفوز ببطولة كأس العالم، مباراة صعبة وبعد مرور 80 دقيقة كان أفضل نهائي رأيته في حياتي، كان مميزًا للغاية حقًا'.

ومن المقرر أن يخوض ليفربول مواجهة قوية مساء اليوم أمام أستون فيلا ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً