اعلان

مرتضى منصور يزور وزير الرياضة لاستكمال الإجراءات الإدارية الخاصة باستاد الزمالك

مرتضى منصور وأشرف صبحي
مرتضى منصور وأشرف صبحي

أصدرت وزارة والرياضة بيانًا رسميًا تم نشره عبر الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك' أبرزت خلاله زيارة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لـ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جاء نصه كالتالي:

'استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء أمس الإثنين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

زيارة مرتضى منصور لـ وزير الرياضة

جاء ذلك لدراسة ومناقشة بعض الموضوعات والمتطلبات الإدارية الخاصة بتنفيذ بعض الاستثمارات وتطوير بعض المنشآت واستكمال الخطوات والإجراءات الإدارية الخاصة بإستاد نادى الزمالك.

واستعرض المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعض المشكلات والتحديات الإدارية التي تواجه النادى خلال الفترة الحالية.

مرتضى منصور وأشرف صبحي

مرتضى منصور يعاقب سيدات سلة الزمالك بالتسريح: «يروحوا يطبخوا ولا يتجوزوا»

قرر مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تسريح الفريق الأول لكرة السلة سيدات بنادي الزمالك بعد هزيمته بنتيجة كبيرة أمام النادي الأهلي.

وتعرض فريق كرة السلة سيدات بنادي الزمالك للخسارة أمام الأهلي بنتيجة 122-52، في المباراة التي جمعتهما على صالة الفريق الأحمر بالجزيرة أمس الأول الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري السوبر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «قررنا الاستغناء عن فريق السلة بنات، يروحوا يطبخوا بقى ولا يتجوزوا، هذا الفريق لا يستحق الاستمرار مع نادي الزمالك، بسبب حالة الاستهتار التي كانت عليها».

وأكد رئيس الزمالك: «سوف نخوض المنافسات بفريق 18 عامًا».

وأضاف: «هناك أيضًا فريق كرة ماء تحت السن قمنا بتسريحه، نادي الزمالك نادي بطولات مش نادي (همبكة)، وسنوفر الفلوس لألعاب أخرى مثل اليد والطائرة والسلة».

مرتضى منصور يعلن تعيين حازم إمام في قطاع ناشئين الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حازم أمام لاعب الفريق السابق سيتم تعيينه في قطاع الناشئين بالنادي بعد أن اتخذ قرار اعتزال كرة القدم.

حازم إمام في قطاع الناشئين

وقال منصور في تصريحات، مساء أمس الاثنين، إن نادي الزمالك لا يترك أبناءه ولا يضحي بهم، موضحا أن أمير مرتضى المشرف على الكرة اتخذ قرارا بتعيين حازم أمام في قطاع الناشئين بالنادي نظرا لما قدمه للنادي خلال السنوات الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً