اعلان
اعلان

محامي كهربا يكشف الموقف القانوني من المشاركة ضد سموحة (فيديو)

كهربا
كهربا

هنأ أشرف عبد العزيز، محامي كهربا، لاعب النادي الأهلي عقب فوزه المثير، أمس الثلاثاء، على فريق سموحة، بـ 3 أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أنه لا توجد عقوبات جديدة على موكله.

وطالب عبد العزيز، خلال مداخلة تليفزيونية، أي شخص يملك خطابًا جديدًا من فيفا بتغليظ عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا فعليه كشفه للإعلام، لافتًا إلى أن اتحاد الكرة أصدر خطابًا يؤكد حق كهربا في اللعب حتى صدور خطابًا من لجنة الانضباط.

كهربا كهربا

وأضاف محامي كهربا، مساء اليوم الأربعاء، أن الفيفا أرسل خطابًا بتاريخ 26 نوفمبر الماضي أكد أن مدة إيقاف كهربا أقصاها 6 أشهر، لافتًا إلى أن غرامة الزمالك مستحقة على كهربا، وسيقوم اللاعب بدفعها، ومن الوارد تقسيط هذه الغرامة لنادي الزمالك.

وأوضح أشرف عبد العزيز، أنه تم مخاطبة الفيفا بشأن تقسيط الغرامة؛ وفي انتظار الموافقة؛ وصاحب القرار الأول والأخير في هذا الصدد هو نادي الزمالك، وقيمة الغرامة حوالي 2 مليون دولار و300 ألف مضافًا إليها فائدة الغرامة بقيمة 5%، لافتًا إلى أن النادي الأهلي ليس له علاقة بهذه الأزمة.

كهربا كهربا

وأكد عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، أن كهربا لديه جدية لدفع الغرامة، نافيًا أن يكون لعبه في مباراة الأمس غير قانوني، أو مخالف للقواعد، مشيرًا إلى أنه سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية؛ حيث تم إرسال كشف لاعبي الأهلي المشاركين وهو أحدهم.

كهربا يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بعد عودته للملاعب

علق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فوز القلعة الحمراء مساء أمس أمام نادي سموحة، والوصول إلى نهائي بطولة كأس مصر.

كهربا قاد الأهلي للفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد أن ساهم في صناعة هدفين وسجل الثالث.

وكتب كهربا رسالة عبرة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' : الحمدلله دائمًا و أبدآ.. شكرا لجمهور الاهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات..وحان الان موعد رد الجميل'.

مرتضى منصور لكهربا: «اتنطط كويس مفيش تقسيط للغرامة»

وتحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مشاركة محمود عبد المنعم كهربا رفقة النادي الأهلي خلال مباراة سموحة، عقب انتهاء الإيقاف.

مرتضى منصور يهدد كهربا

وقال مرتضى منصور في تصريحات اعلامية عبر فضائية 'الزمالك': 'أنا كنت ناوي أقسط فلوس غرامة كهربا، بس بعد اللي عمله النهارده وأن جامايكا يخليه يجيب جول النهارده فانا خلاص مش هقسط الفلوس يا كهربا'.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: 'هنقدم مذكرة للفيفا واتحاد الكرة هيتحل فيها، علشان كهربا يتنطط كويس'.

وتابع: 'سألت وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة هل مكتوب في خطاب الفيفا أن كهربا يلعب؟ قالي لا مش مكتوب'.

واختتم: 'انا سجلت فيديو للماتش وهيتبعت للفيفا'.

بعد 451 غيابًا عن الأهلي.. كهربا يظهر من جديد

كهربا ظهر مع النادي الأهلي، في الإحماء الخاص بمباراة سموحة، التي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر 2021-22.

وجاء محمود عبد المنعم كهربا أساسيًا في تشكيل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي سيخوض هذه المباراة المرتقبة، من أجل العبور للدور النهائي ومواجهة بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض