اعلان

بعد الفوز على الزمالك.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

مران الأهلي
مران الأهلي
كتب : أحمد حسن

أستانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بعد ظهر اليوم الأحد بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة.

مران الأهلي

تدريبات استشفائية للأساسيين

استهل الفريق المران بجلسة تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء أمس تدريباتهم بمران استشفائي، فيما خاض بقية اللاعبين وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين.

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش المران الجماعي؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

الأهلي يصعق الزمالك بثلاثية «كهربا وشريف» ويغرد وحيدًا في صدارة الدوري

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزُا ثمينًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمود عبد المعم كهربا هدف الافتتاح للأهلي في شباك الزمالك بالدقيقة 62 من عمر اللقاء، قبل إضافة محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وأحرز محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 89.

الأهلي

وبتلك النتيجة، ابتعد النادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26في المركز الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً