اعلان

بعد رحيله عن فاركو.. إيهاب جلال ممنوع من قيادة فريق في الدوري (مستند)

أهل مصر
ايهاب جلال
ايهاب جلال

ووافق مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين يشار علي اعتذار ايهاب جلال وتمني له التوفيق في المرحلة المقبلة، ومن المقرر أن يقود احمد خطاب مران فاركو اليوم الثلاثاء لحين التعاقد مع مدير فني جديد، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

إيهاب جلال ممنوع من قيادة فريق في الدوري

مستند

وتنص لائحه مسابقة الدوري المصري، على أنه في حالة تقديم المدرب لاستقالته لا يحق له تولي تدريب أي فريق آخر، وفي حالة تم الاستغناء عنه من ناديين في نفس القسم لا يحق له وقتها تولي تدريب أي فريق في نفس القسم.

ولا يحق لإيهاب جلال تولي تدريب أي فريق في الدوري المصري هذا الموسم بعد رحيله عن صفوف نادي فاركو.

وأصبح ايهاب جلال في اجازة حتى نهاية منافسات الموسم الحالي حيث لايحق له تولى تدريب أى نادى مصرى وذلك وفقا للائحة رابطة الأندية.

وتراجع فريق فاركو في المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري اليوم برصيد 13 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 15.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً