اعلان

الزمالك يدرس بيع نجم الفريق لتوفير الأموال

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لاتخاذ خطوات فعلية من أجل توفير الأموال لحل أزمات الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويواجه نادي الزمالك أزمة مالية طاحنة، في الآونة الأخيرة، تعيق إبرام الفريق لصفقات قوية، بجانب عدم توافر القدرة على صرف مستحقات بعض اللاعبين.

وعلم'أهل مصر' من مصدره داخل القلعة البيضاء، أن الزمالك يفكر في بيع أحد نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لتوفير الأموال للمساعدة في حل أزمات الفريق.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة الزمالك تنتظر رؤية أكبر العروض لدى اللاعبين من أجل بيعهم، مشيرًا إلى أنه في الوقت الحالي هناك عروض خارجية لنجم الفريق إمام عاشور خاصة العروض من الدوري التركي بجانب الدوري الدنماركي

وأشار المصدر، إلى أن مرتضى منصور يفكر جديًا في بيع أحمد فتوح، خاصة في ظل عدم رغبة اللاعب في اللعب بسبب أزمة المنشطات لكن في حال تواجد عرضًا قويًا من الناحية المالية.

الزمالك

مرتضى منصور يعلن رحيل فيريرا وتعيين أسامة نبيه مدربًا للزمالك

وقرر مجلس إدارة، برئاسة مرتضى منصور، توجيه الشكر إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، عن نادي الزمالك، وذلك بعد الهزيمة أمام غزل المحلة واستمرار النتائج السلبية.

ونشر مرتضى منصور بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا : قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور يعلن قرارة المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير:

توجيه الشكر لمستر فيريرا وجهازة المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، واستمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة، بالإضافة إلى مسؤليته السابقة مسؤولاً عن قطاع كرة القدم في النادي، بجانب استمرار الكابتن إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

وتعيين الكابتن أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول، كما أعلن تعيين كلا من: حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، والكابتن محمود فايز محلل أداء، بجانب استمرار الكابتن أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأكد مرتضى منصور، في البيان، أن الجهاز مستمر لنهاية الموسم، وطالب الجماهير بالدعم الجماهيري.

وتلقى الزمالك ضربة موجعة بالهزيمة أمام زعيم الفلاحين بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي انتهى، منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتراجع فريق الزمالك للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً