اعلان

سيد عبدالحفيظ: كلاتينبرج كان يُعاقب المخطئ بخلاف عصام عبدالفتاح

أهل مصر
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك حكام مساعدين من أفضل ما يكون في الدوري المصري، ويتمتعون بقدرة تحكيمية مميزة.

سيد عبدالحفيظ: عصام عبدالفتاح كان يبرر أخطاء الحكام

وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات غبر قناة "النهار": "أحمد حسام طه وسامي هلهل وطلب، من أفضل الحكام في الساحة وغيرهم".

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "ما يعجبني في مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام، أنه كان يستبعد من يخطئ لمدة معينة، وكان هذا تشجيع للحكام من أجل التطوير".

واختتم مدير الكرة بالأهلي: "عصام عبدالفتاح كان يبرر أخطاء الحكام مهما كان الخطأ الذي وقع فيه، ويتحدث عني فقط".

الأهلي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية

وفي سياق منفصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

وواصل الفريق تدريباته عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً