اعلان

اتحاد الكرة يطالب كلاتنبرج بـ70 ألف دولار شرط جزائي في عقده

كلاتنبرج
كلاتنبرج

طالب الاتحاد المصري لكرة القدم، الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، بمبلغ مالي يصل إلى 70 ألف دولار، وهو راتب شهرين من قيمة عقده الذي يصل بعد خصم الضرائب إلى 32 ألف جنيه إسترليني.

وكلف مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لجنة قانونية بإتخاذ الإجراءات القانونية واسترجاع حقوق اتحاد الكرة، بعد استقالة مارك كلاتنبرج من منصبه.

كلاتنبرج كلاتنبرج وقرر اتحاد الكرة أمس الأربعاء في اجتماعه، قبول استقالة مارك كلاتنبرج وتكليف الشؤون القانونية برئاسة المستشار محمد الماشطة، بإتخاذ الإجراءات اللازة لحفظ حقوق الاتحاد.

كلاتنبرج: اتحاد الكرة قال لي لن نستطيع أن نفعل شيئا مع إساءات رئيس الزمالك

كشف مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق، عن كواليس رحيله عن منصبه من اتحاد الكرة المصري.

كلاتنبرج: حازم إمام يعرف كل تفاصيل عقدي مع اتحاد الكرة

وقال الإنجليزي مارك كلاتنبرج، خلال تصريحات تلفزيونية: 'حازم إمام يعرف كل تفاصيل عقدي مع اتحاد الكرة، ولا أعرف لماذا لم يتحرك، اتفقنا على عدم منحي راتب من 19 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وعدت إلى مصر بالفعل يوم 13 ديسمبر الماضي.

وأضاف كلاتنبرج: خلال فترة كأس العالم عملت لمصر بشكل يومي، رغم إن المتوقع وقت عمل التعاقد كان عدم وجود مباريات الدوري خلال المونديال، عقدي لا يتضمن ضرورة وجودي في مصر بشكل دائم ولكن بعد توقيع العقود تغير كل شيء.

وأكمل: أرسلت لوليد العطار خطة العمل، وسياسة مواقع التواصل الاجتماعي، ولوائح التحكيم يوم 18 يناير ولكنه لم يرد على رسائلي، تعييناتي للحكام تم تغييرها، وعليكم أن تسألوا عن السبب.

واختتم رئيس لجنة الحكام السابق تصريحاته: سألت مجلس إدارة اتحاد الكرة عن إساءات رئيس الزمالك لي في اجتماعي معهم، قالوا لي لن نستطيع أن نفعل شيئا، أنتم في مصر تمتلكون عددا من الحكام الجيدين، وعددا من الحكام الخائفين.

بسمة وهبة تهاجم كلاتنبرج

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة علقت على هجوم الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج، على الكرة المصرية قائلة: '3 حاجات بيخرجوني عن شعوري، وهم مصر والدين والأزهر.. والحكم كلاتنبرج هاجم اليوم الكرة المصرية'.

وخلال تقديمها برنامج '90 دقيقة' المذاع على قناة 'المحور' تابعت وهبة: 'كلاتنبرج فاشل وبيعلق شماعة فشله على كلام ليس له أي أساس من الصحة، أنت نسيت أنك مطرود من السعودية بفضيحة؟'.

أسباب رحيل كلاتنبرج

وأكملت: 'كلاتنبرج قرر يمشي من مصر بسبب خوفه من تهديدات جماهير نادي الزمالك واتهامات بالمثلية الجنسية والشذوذ'، متابعة: 'ياراجل دا انت طولك 2 متر خايف من إيه؟'.

واسترسلت: 'فشلت في فبركة القصة عشان تكسب تعاطف الناس.. وحاولت تظهر بأنك الضحية'.

واختتمت: 'بلادنا مبيحصلش فيها الكلام دا.. وألعب بـ حاجة تانية غير الأمن والأمان في مصر، أنت راجل قمّاص يا كلاتنبرج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني